منتدى حكاية ورد

أهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات حكاية ورد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يكون1+1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
şђόσĝỸ
إدارة المنتدى
إدارة المنتدى
avatar

•° •بداياتيـے •° • : 27/03/2010
•° •مشآركآتيـے •° • : 181
نقاط : 411

مُساهمةموضوع: متى يكون1+1=1   السبت مايو 08, 2010 7:15 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متى يكون 1 + 1 = 1

أتوقع عندما...

عندما يكون الإخوة على قلب واحد


وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق




عندما تستطيع تطبيق المثل القائل (الصديق عند الضيق)



عندما نكف عن التناحر لاتفه الأسباب




وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين



عندما يكون المسلم أخا حقيقيا للمسلم يحب له ما يحب لنفسه



عندما نرى الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر مطبقا



عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه



عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها





عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله



عندما عندما



عندما
هل سنرى حل هذه المعادلة على أرض الواقع ؟



مما راق لي كثيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://7kaya.ahlamountada.com
الواثق
عضو نشيط
avatar

•° •بداياتيـے •° • : 19/04/2010
•° •مشآركآتيـے •° • : 45
نقاط : 83

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون1+1=1   الإثنين مايو 10, 2010 4:47 am

وراق لنا ايضا

يعطيك العافيه موضوع رااائع جدا

لكن فعلا متى نرى هذه المعادله تطبق على ارض الواقع ؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متى يكون1+1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حكاية ورد :: حكــآية العـــآمه :: القسم العـــآم ..}-
انتقل الى: